معدات التسميد من نوع الرافعة الشوكية

وصف قصير:

معدات التسميد نوع الرافعة الشوكية هي عبارة عن معدات جديدة موفرة للطاقة وضرورية لإنتاج الأسمدة العضوية والمركبة. تتميز بكفاءة التكسير العالية ، وحتى الخلط ، والتكديس الشامل ، ومسافة الحركة الطويلة ، إلخ.


تفاصيل المنتج

علامات المنتج

مقدمة 

ما هي معدات التسميد من نوع الرافعة الشوكية؟

معدات التسميد من نوع الرافعة الشوكية عبارة عن آلة خراطة متعددة الوظائف بأربعة في واحد تجمع الخراطة وإعادة الشحن والسحق والخلط. يمكن تشغيلها في الهواء الطلق وورشة العمل كذلك.

ما الذي يمكن أن تفعله معدات التسميد من نوع الرافعة الشوكية؟

آلة صنع السماد من نوع الرافعة الشوكية هو منتج براءات الاختراع لشركتنا. إنها مناسبة للتخمير على نطاق صغير من روث الماشية ، والحمأة والقمامة ، وطين المرشح من مطحنة السكر ، وكعكة الخبث الأسوأ ونشارة الخشب وغيرها من النفايات العضوية.

بالمقارنة مع معدات الخراطة التقليدية.

تطبيق معدات التسميد من نوع الرافعة الشوكية

ال آلة صنع السماد من نوع الرافعة الشوكية يستخدم على نطاق واسع في مصنع الأسمدة العضوية ، مصنع الأسمدة المركبة ، مصنع الحمأة والقمامة ، مزرعة البستنة ونبات البسبوروس للتخمير وإزالة المياه. 

مزايا معدات التسميد من نوع الرافعة الشوكية

بالمقارنة مع معدات الخراطة التقليدية ، فإن آلة صنع السماد من نوع الرافعة الشوكية يدمج وظيفة التكسير بعد التخمير.

(1) تتميز بكفاءة التكسير العالية والخلط المنتظم ؛

(2) الدوران شامل وموفر للوقت ؛

(3) إنها قابلة للتكيف ومرنة ، ولا تقتصر على البيئة أو المسافة.

عرض فيديو لمعدات التسميد من نوع الرافعة الشوكية

اختيار نموذج معدات التسميد نوع الرافعة الشوكية

نموذج

الاهلية

ملاحظات

YZFDCC-160

8 ~ 10 ت

توفير المعلمات ذات الصلة وفقًا للاحتياجات المحددة للعملاء.

YZFDCC-108

15 ~ 20 ت

YZFDCC-200

20 ~ 30 ت

YZFDCC-300

30 ~ 40 ت

YZFDCC-500

40 ~ 60 ت

 


  • سابق:
  • التالي:

  • اكتب رسالتك هنا وأرسلها إلينا

    منتجات ذات صله

    • Horizontal Fermentation Tank

      خزان التخمير الأفقي

      مقدمة ما هو خزان التخمير الأفقي؟ يقوم خزان خلط تخمير السماد والنفايات بدرجة حرارة عالية بشكل أساسي بالتخمير الهوائي بدرجة حرارة عالية لسماد الماشية والدواجن ، ونفايات المطبخ ، والحمأة وغيرها من النفايات باستخدام نشاط الكائنات الحية الدقيقة لتحقيق معالجة الحمأة المتكاملة التي هي ضرر ...

    • Crawler Type Organic Waste Composting Turner Machine Overview

      نوع الزاحف آلة تحويل النفايات العضوية إلى سماد ...

      مقدمة نظرة عامة على آلة تحويل النفايات العضوية إلى سماد الزاحف من نوع الزاحف تنتمي آلة تحويل السماد العضوي من نوع الزاحف إلى وضع تخمير كومة الأرض ، وهو الوضع الأكثر اقتصادا لتوفير التربة والموارد البشرية في الوقت الحاضر. يجب تكديس المواد في كومة ، ثم يتم تقليب المواد وتفريغها ...

    • Hydraulic Lifting Composting Turner

      آلة السماد الهيدروليكية للرفع

      مقدمة ما هي آلة تدوير النفايات العضوية السماد الهيدروليكي؟ تمتص آلة تدوير النفايات العضوية الهيدروليكية السماد مزايا تكنولوجيا الإنتاج المتقدمة في الداخل والخارج. يستفيد استفادة كاملة من نتائج البحث الخاصة بالتكنولوجيا الحيوية عالية التقنية. تدمج المعدات الميكانيكية والكهربائية والهيدروليكا ...

    • Wheel Type Composting Turner Machine

      نوع عجلة السماد آلة تيرنر

      مقدمة ما هي آلة تحويل السماد من نوع العجلة؟ تعتبر آلة التثقيب من نوع العجلة من معدات التخمير المهمة في مصنع تصنيع الأسمدة العضوية على نطاق واسع. يمكن أن يدور جهاز تقليب السماد ذو العجلات للأمام والخلف وبحرية ، وكلها يتم تشغيلها بواسطة شخص واحد. تعمل عجلات التسميد ذات العجلات فوق الشريط ...

    • Chain plate Compost Turning

      سلسلة السماد لوحة تحول

      مقدمة ما هي آلة تحويل سماد لوحة السلسلة؟ تتميز آلة تحويل سماد اللوحة المتسلسلة بتصميم معقول ، واستهلاك أقل للطاقة للمحرك ، ومخفض تروس ذو وجه صلب جيد للنقل ، وضوضاء منخفضة وكفاءة عالية. الأجزاء الرئيسية مثل: سلسلة باستخدام أجزاء عالية الجودة ومتينة. يستخدم النظام الهيدروليكي لرفع ...

    • Double Screw Composting Turner

      مزدوجة برغي سماد تيرنر

      مقدمة ما هي آلة تدوير السماد اللولبي المزدوج؟ أدى الجيل الجديد من آلة التثقيب المزدوجة اللولبية إلى تحسين حركة الدوران العكسي ذات المحور المزدوج ، لذلك لديها وظيفة الدوران والخلط والأكسجين ، وتحسين معدل التخمير ، والتحلل بسرعة ، ومنع تكوين الرائحة ، وتوفير ...

Forklift Type Composting Equipment

Short Description:

Forklift type composting equipment is a new energy-saving and necessary equipment for the production of organic & compound fertilizer. It has the advantages of high crushing efficiency, even mixing, thorough stacking and long moving distance, etc.


Product Detail

Product Tags

Introduction 

What is the Forklift Type Composting Equipment?

Forklift Type Composting Equipment is a four-in-one multi-functional turning machine that collects turning, transshipment, crushing and mixing. It can be operated in the open air and workshop as well.

What can a Forklift Type Composting Equipment do?

Forklift Type Compost Making Machine is the patent product of our company. It is suitable for the fermentation with small scale of livestock manure, sludge and garbage, filter mud from sugar mill, worse slag cake and straw sawdust and other organic waste.

Compared with the traditional turning equipment.

Application of Forklift Type Composting Equipment

The Forklift Type Compost Making Machine is widely used in organic fertilizer plant, compound fertilizer plant, sludge and garbage plant, horticultural farm and bisporus plant for fermentation and the removal of water. 

Advantages of Forklift Type Composting Equipment

Compared with the traditional turning equipment, the forklift type compost making machine integrates the crushing function after fermentation.

(1) It has the advantages of high crushing efficiency and uniform mixing;

(2) The turning is thorough and time-saving;

(3) It's adaptable and flexible, and not limited by environment or distance.

Forklift Type Composting Equipment Video Display

Forklift Type Composting Equipment Model Selection

Model

Capacity

Remarks

YZFDCC-160

8~10T

Provide relevant parameters according to the specific needs of customers.

YZFDCC-108

15~20T

YZFDCC-200

20~30T

YZFDCC-300

30~40T

YZFDCC-500

40~60T

 


  • Previous:
  • Next:

  • Write your message here and send it to us

    Related products

    • Crawler Type Organic Waste Composting Turner Machine Overview

      Crawler Type Organic Waste Composting Turner Ma...

      Introduction  Crawler Type Organic Waste Composting Turner Machine Overview Crawler Type Organic Waste Composting Turner Machine belongs to the ground pile fermentation mode, which is the most economical mode of saving soil and human resources at present. The material needs to be piled up into a stack, then the material is stirred and cr...

    • Groove Type Composting Turner

      Groove Type Composting Turner

      Introduction  What is The Groove Type Composting Turner Machine?   Groove Type Composting Turner Machine is the most widely used aerobic fermentation machine and compost turning equipment. It includes groove shelf, walking track, power collection device, turning part and transfer device (mainly used for multi-tank work). The working porti...

    • Self-propelled Composting Turner Machine

      Self-propelled Composting Turner Machine

      Introduction  What is the Self-propelled Groove Composting Turner Machine? The Self-propelled Groove Composting Turner Machine is the earliest fermentation equipment, it is widely used in organic fertilizer plant, compound fertilizer plant, sludge and garbage plant, horticultural farm and bisporus plant for fermentation and the removal of...

    • Hydraulic Lifting Composting Turner

      Hydraulic Lifting Composting Turner

      Introduction  What is the Hydraulic Organic Waste Composting Turner Machine? The Hydraulic Organic Waste Composting Turner Machine absorbs the advantages of advanced production technology at home and abroad. It makes full use of the research results of high-tech biotechnology. The equipment integrates mechanical, electrical and hydrauli...

    • Chain plate Compost Turning

      Chain plate Compost Turning

      Introduction  What is the Chain Plate Composting Turner Machine? The Chain Plate Composting Turner Machine has reasonable design, less power consumption of motor, good hard face gear reducer for transmission, low noise and high efficiency. Key parts such as: Chain using high quality and durable parts. Hydraulic system is used for lifting...

    • Horizontal Fermentation Tank

      Horizontal Fermentation Tank

      Introduction  What is the Horizontal Fermentation Tank? High Temperature Waste & Manure Fermentation Mixing Tank mainly carry out high-temperature aerobic fermentation of livestock and poultry manure, kitchen waste, sludge and other waste by using the activity of microorganisms to achieve integrated sludge treatment which is harmles...